Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

أختيار طبيب الأسنان الأفضل لك

أختيار طبيب الأسنان الأفضل لك
icon
أختيار طبيب الأسنان الأفضل لك

No Comments

طبيب الأسنان محمد عماد دكتور الأسنان الأول في مصر

مجال طب الفم والاسنان تطور لغاية وأصبحت الاجهزة الحديثة تتدخل بقوة في هذا المجال مما وفر الكثير من الوقت والجهد وتعرض المريض للآلآم كان يشعر بها عندما كان يحل مشاكل اسنانه بالطرق التقليدية في السابق قبل دخول الليزر بقوة في مجال طب الفم والاسنان ،افضل دكتور اسنان في مصر يتحدد بمقدار كفاءته وتقديمه كل ما هو جديد في هذا المجال الذي تطور بسرعة كبيرة وأصبح له صيت كبير بين الناس ,فالكل يرغب في اسنان جميلة وفي ابتسامة صافية واسنان بيضاء ناصعة بلا مشكلات تؤثر علي رونقها وعلي شكلها .

فأصبح علاج الكثير من المشكلات المتعلقة بجمال الاسنان يتم اليوم عن طريق الليزر في جلسة او جلستين وبعدها يتم حل المشكلة بصورة بسيطة للغاية ودون تعريض المريض للآلآم التي كان يشعر بها في السابق بالطرق الجراحية التقليدية التي كانت تؤذيه بشده وتسبب له الآلم .فيتم تبييض الاسنان بالليزر بلا آلم ويحصل العميل علي النتيجة بعد الجلسة مباشرة وهذا يُعتبر ثورة من ثورات طب الفم والاسنان التجميل .

أن إختيار طبيب اسنان جيد ليس من الامر السهل طبيب الاسنان من الامور التى لا يمكن ان يستهان بها، طبيب اسنان متميز يعني اسنان قوية  وبراقة ذلك لان الاسنان كنز وهبها الله لنا كى نعتنى بها ومن اهم طرق الاعتناء بالاسنان هو اختيار طبيب الاسنان الجيد الذي يعرف كيف يقوم باجراءات علاج امراض الفم والاسنان على اكمل وجه كى نتجنب ظهور اعراض جانبية كالحساسية وغيرها نتيجة اجراءات علاجية خاطئة ..

دكتور محمد عماد اخصائي تجميل الاسنان وعضو الجمعية الامريكية لطب الاسنان يحدثنا في هذ المقال عن أهم اسس اختيار طبيب اسنانك المناسب وماهى الاليات التى تمكنك من الحكم على مدى نجاح اجراءات تجميل الاسنان صحيا التى تتم لك ..

طبيب اسنان

طبيب اسنان

ان الحلول المستحدثة التي تم اختراعها اوجدت حلا  لهؤلاء المرضي الذين كانوا يعانون من كثرة التنقل بين العيادات بحثا عن ابتسامة جميلة تزين اسنانهم ،ورغبة في التخلص من العيوب التي تعاني منها اسنانهم.

وفي البداية يجب ان نشير الى شيئا هاما جدا وهو طبيب تجميل الاسنان وعلاقته بباقي تخصصات طب الفم والاسنان ..

ان طب تجميل الاسنان ينطوى على جميع تخصصات طب الفم والاسنان ،وذلك لانه علم منفصل وليس قسما من اقسام طب الفم والاسنان .. فطبيب الاسنان الذي يتخصص في تقويم الاسنان هو متخصص من فرع واحد من فروع تجميل الاسنان ،وكذلك طبيب الاسنان المتخصص في تركيبات الاسنان الثابتة والمتحركة هو متخصص في فرع من فروع علم تجميل الاسنان ..

لذلك فان طبيب تجميل الاسنان هو طبيب الاسنان المتخصص في جميع فروع طب الفم والاسنان كى يتمكن في النهاية بتكامل معرفته في مجالات علاج الاسنان من تقديم التجميل الجيد والصحى لاسنانك ..

ومازال دكاترة تجميل الاسنان في سباق مع الزمن لكي يستطيعوا ان يقدموا لمرضاهم افضل علاج لمشاكل و عيوب اسنانهم ، ولكي يساعدوهم ان يبتسموا بدون قلق,وبدون خوف من المنظر العام لهم كثيرا من الناس يخافون الابتسامه لوجود عيوب في اسنانهم او لكونها غير لائقة .

 

اخر التطورات التى توصل ليها دكاترة تجميل الاسنان 

بالمقارنة بجميع تقنيات تجميل الاسنان، تعتبر تقنية (ثري ان فينير) هي آخر ما توصل اليه دكاترة تجميل الاسنان في الآونة الاخيرة وهي تعتمد على لصق القشور التجميلية فوق الاسنان.

وتعد هذه التقنية من الحلول الناجحة التي تستخدم في علاج اصفرار الاسنان، و ملأ الفراغات بين الاسنان، وعلاج الاسنان المكسورة، وتجميل هيئة الاسنان بشكل عام.

حيث ان مشكلة اصفرار الاسنان من اكثر مشاكل الاسنان انتشارا ، و ذلك بسبب بعض العادات الخاطئة و الاهمال في التعامل مع الاسنان، واليك بعض النصائح التي من شأنها أن تسعد على التخلص من اصفرار الاسنان :

– غسل الاسنان باستمرار ومضمضة الفم بعد تناول المنبهات كالقهوة والشاى حتى تذهب الى منزلك وتنظفها بالمعجون جيدا.

– ازالة اى ترسبات بين الاسنان بالخيط الطبي ..

– عمليات تبييض الاسنان  التى اصبحت تتم باستخدام الليزر في جلسة واحدة تتم في اقل من ساعة من أفضل وسائل تبييض الاسنان عموما.

 

 عند اجراء عملية زراعة الاسنان عليك اختيار دكتور اسنان  جيد 

ومن أكثر مهام  طبيب الاسنان تعقيدا عمليات زراعة الاسنان، و هي أيضا أكثر المهام ارتباطا بمهارة طبيب الاسنان ،فعمليات زراعة الاسنان تتطلب حسن تصرف ومهارة عالية ففي احيانا كثيرة ما يحدث بها ظروف طارئة تتطلب تدخل فورى لانقاذ عملية زرع الاسنان من الفشل ،وهذا ما تحسمه خبرة طبيب الاسنان المعالج للحالة برفقة اطباء اخرين متخصصين في الجراحة كما يحدث في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال ..

طبيب اسنان متميز

د. محمد عماد

ويقول دكتور محمد عماد اخصائي تجميل الاسنان ان هناك حالات زراعة اسنان تأتى لمركز وايتى دنتال نتيجة قيامهم بزرع اسنان عند اطباء غير متخصصين في زراعة الاسنان ،فتكون مشكلتهم اكبر من اى مشكلة في عالم زراعة الاسنان ،فهناك حالات فشلت لها زراعة الاسنان وتأتى لنا كى نعالج هذا الفشل وهذا هو بالطبع التحدى الاكبر الذي يواجه اطباء زراعة الاسنان لأن في هذا الوقت يكون الاسنان في حالة سيئة جداً علي النظير عندما تأتي من البداية للمركز ويبدأ زراعة الاسنان من عندنا فهذا يكون أفضل .

يتحدث دكتور محمد عماد استشاري تجميل الاسنان والتركيبات الثابتة ومؤسس مركز “وايتى دنتال” لتجميل وعلاج الاسنان ،ان علم تجميل الاسنان من العلوم التى حدث فيها طفرة في الاونة الاخيرة ،حيث بدأ العلم مستقلا الان بذاته ويطرأ عليه بشكل شهرى تحديثات جديدة .

فعلى سبيل المثال هناك حالات يكون قد حدث لها انحسار بعظام الفك نتيجة عدم اهتمامهم بزرع الاسنان فور خلع اسنانهم الطبيعية وهذا ما لا يدركه طبيب الاسنان الغير متخصص في زراعة الاسنان ومن ثم يحدث لهم تضخم في الجيوب الانفية ويقوم الطبيب الغير متخصص بزرع الاسنان في جيوبهم الانفية مما يؤدى الى كوارث تتطلب التدخل الجراحة لازالة زراعات الاسنان الغير سليمة والقيام بزرع عظام في الفكين لعمل زرع اسنان جديد لهم والبعض الاخر نقوم له بتعويضه عن طريق عمل تركيبات ثابتة او متحركة بحسب احتياج الحالة .

ومن هذا الموقف يمكننا ان نقول ان طبيب الاسنان الجيد هو الذي يحسن الكشف وتشخيص الحالة جيدا كى يبتعد عن اى خطأ يؤدى لا قدر الله بالاضرار بسلامة اسنان المريض سواء على المدى البعيد او القريب وعليك ان تسأل جيدا عن سمعة دكاترة تجميل الاسنان قبل القيام بالذهاب لهم خاصة لاجراء عمليات زرع الاسنان فهى الاشد خطورة والتى تتطلب دقة ومهارة عالية لاجرائها .

 

 دكتور اسنان مركز وايتي  مختلف

في مركز وايتى – مركز تجميل اسنان النجوم – يمكنك الوثوق بدكاترة تجميل الاسنان الذين يعملون فيه لاكثر من سبب:

– مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال يعتنى جدا بضم كفاءات وخبرات مجال تجميل الاسنان في مصر ويشترط على دكاترة تجميل الاسنان الذين يريدون الانضمام الى فريق العمل ان يكون لهم خبرة تقدر بعدد العمليات التى قاموا باجراءاها في مجال طب الفم والاسنان ..

– مركز وايتى لتجميل الاسنان يهتم في اختيار طبيب الاسنان بمدى مهارته في التصرف طبيا تحت الظروف الصعبة والخروج بالحالة الى بر أمن .. فيمكن تشبيه طبيب الاسنان بالطيار الذي يصل بالراكب الى محطة الوصول بامان تحت ظروف جوية صعبة ..

– طبيب الاسنان في مركز وايتى هو فنان ولكن بمعنى اخر ،فكل مجال من مجالات العمل عموما تتطلب جزء جمالى يتقنه المهندس في عمله وكذلك المعلم والمدراء ولكن الكل باختلاف نوع تخصصه ،وبالطبع بما فيهم طبيب الفم والاسنان يظهر هذا عند البدء في اخذ مقاسات الوجه وتدوين لون الشعر واللون المفضل في الملابس وكذلك لون العينان ويطلق على تلك المرحلة اسم “تحليل الابتسامة” ويأتى بعد ذلك مرحلة تصميم الابتسامة وهى المرحلة التى يقوم فيها طبيب الاسنان بمركز وايتى بالقيام بدمج كل المعلومات والبيانات التى جمعها عن الحالة للخروج بابتسامة تليق بالحالة التى تريد تجميل اسنانها

وهذا ما يميز مركز تجميل اسنان  وهو اعتناءه باختيار طبيب الاسنان الفنان كى يقوم بتحليل وتصميم الابتسامة المناسبة.

ومن الجدير بالذكر انه عندما تأتي الى مركز وايتي لتجميل الاسنان ستدرك منذ اللحظة الأولى أنها ليست عيادة اسنان ،بل مركز تجميل اسنان متكامل يحتوي على الكثير من العيادات.

ستجد عيادة جراحة الاسنان، التي تتم فيها جراحات ما قبل التعويض، التي تتم فيها التهيئة لعملية زراعة الاسنان باستخدام الليزر.

ستجد أيضا عيادة التجميل ، التي يتم فيها التعامل مع مشكلات اللثة ، من علاج انحسار اللثة  وعلاج تضخم اللثة ،وشتى العمليات التي تحتاج الى مركز تجميل اسنان راقي، يتم اجراءها في مركز وايتي على ايدى مجموعة من أطباء تجميل الاسنان المهرة.

– طبيب الاسنان الجيد هو الذي يهتم بصحة الاسنان أولا:

طبيب الاسنان الجيد

طبيب الاسنان الجيد

ان طبيب الاسنان الجيد هو من يهتم  بصحة اسنانك اثناء اجراءات التجميل التى يقوم لك بها .. فطبيب الاسنان الجيد هو من يقوم لك بالاجراءات الطبية العلاجية مثل ازالة الجير وعلاج حساسية اسنانك والاهتمام بسلامة اى حشوات بها ومن ثم يقوم باجراءات التجميل التى ترغب بها فيما بعد العلاج ..

ثق في طبيب الاسنان الذي يطلعك على كافة اجراءات تجميل الاسنان قبل القيام بها

مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال الافضل دائما

مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال الافضل دائما

ان طبيب الاسنان الجيد هو من يكون صادقا مع الحالة التى تريد تجميل اسنانها ،يقول في ذلك دكتور محمد عماد ان هناك حالة كانت تريد تجميل اسنانها وكانت سيدة حامل في الشهر الثاني ،وكانت في غاية التصميم على القيام بعملية تجميل وفشلت معها كافة محاولات اثنائها عن هذا القرار الخطر على جنينها والذي كان سيتضرر بسبب البنج ،ويقول د. محمد عماد انه فور طلب امضائها على وثيقة تخلى مسئوليته من الاضرار التى ستنتج عن العملية رفضت الحالة وغادرت ويذكر طبيب الاسنان محمد عماد ان القشرة التجميلية الحديثة تلك تكون حاصلة على ضمان عالمي ضد اى عيب قد يظهر بها .. وهذا ما يطمئن الطبيب والحالة علي جودتها ..

يمكنك ان تثقي بدكتور الاسنان الذى يهتم بتعقيم الادوات

مركز تجميل الاسنان وايتى

مركز تجميل الاسنان وايتى يهتم للغاية باجراءات التعقيم

ان اجراءات التعقيم في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال من اشد العمليات التى يحرص المركز على القيام بها وذلك نظرا لاهميتها وخطورتها في نفس الوقت .. فاجراءات التعقيم التى تتم في مركز وايتى تكون وفقا لتعليمات المؤسسة الامريكية لطب الفم والاسنان وتكون عن طريق تغيير اغطية الايدي والرأس والتى يتم تغييرها من مريض الى اخر منعا لانتقال العدوى ..

 اطلاعة على احدث وسائل العلاج والتجميل

تجميل اللثة

تجميل اللثة

ان طبيب الاسنان الذي يطلع دائما على احدث الابحاث والدراسات التى تتم في مجاله وحرصه على استعمال احدث الاجهزة في مجال طب الفم والاسنان .. بالتأكيد هو طبيب كفء ويستحق ثقتك ..

ومن ابرز المشكلات التى تبرز تمكن طبيب الاسنان في القيام بحلها هى مشكلات اللثة وكيفية تجميلها ..

الجدير بالذكر ان اطباء الاسنان في مركز وايتى دنتال يتقنون مهارة تجميل اللثة وجعلها متناسقة مع ابتسامة الفرد ..

ان علاج وتجميل اللثة في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال يتم يدويا بواسطة الليزر ،فطبيب الاسنان في مركز وايتى دنتال هو بالاصل فنان يقوم بنحت لثتك بجهاز الليزر دون ان تشعر بأى الم او ان يحدث لك اى نزيف اثناء الاجراء التجميلي ..

طريقة عمل تبييض اسنان بالليزر في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال

يتحدث طبيب الاسنان محمد عماد ويقول انه في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال يقوم باستخدام احدث جهاز امريكي للعلاج بالليزر يوجد في مصر ويسمى “بيو ليزر” ،حيث يمتاز هذا الجهاز بصغر الحجم وعدم تسببه في احداث اى الم بالاضافة الى فعاليته وسرعته في اعطاء نتائج تبييض فورية للاسنان ..

ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي دنتال

ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي دنتال

 ويقول د.محمد عماد ان الليزر يتم تسليطه لمدة 8 دقائق على كل ربع من اجزاء الاسنان “ربعين في الفك العلوي ،وأخرين في الفك السفلي” .. ليتم في النهاية تبييض الاسنان بالليزر بالكامل دون التسبب في احداث الحساسية او الالم التى كان يعانى منهما قديما من كان يريد تبييض اسنانه ..

 طبيب الاسنان الجيد يعالج قرحة الفم بدقيقة واحدة!

تبييض الاسنان بالليزر

تبييض الاسنان بالليزر

ان علاج قرح الفم في دقيقة بمركز تجميل الاسنان وايتى دنتال من افضل الاشياء التى توصلت اليها تكنولوجيا تجميل الاسنان ،فطبيب الاسنان الجيد هو من يستخدم الاجهزة الحديثة لعلاج تلك المشكلات الصغيرة والتى كانت تستهلك اكثر من اسبوعين للعلاج بواسطة الجيل او الدهانات التى كان يرشد طبيب الاسنان مريض قرح الفم لها ..

الان مع جهاز بيو ليزر يتم القضاء تماما على تلك المشكلات البسيطة ،ففي غضون دقيقة ونصف على الاكثر تكون قد تخلصت من قرحة الفم التى تعانى منها عن طريق اشعة الليزر الحديثة ..

 ويتميز جهاز بيو ليزر انه يعالج كافة مشكلات الفم والاسنان الخاصة بالتبييض والالم بدون احداث اى اعراض جانبية وهذا هو الفارق بين جهاز الليزر وجهاز زووم لتبييض الاسنان بمركز وايتى دنتال .

فجهاز زوم كان يستعمل ايضا لتبييض الاسنان ولكن اثبت عدم كفاءته لتلك المهمة بسبب احداثة لمتاعب حساسية الاسنان بعد اجراءات التبييض بواسطته .

 ايضا ما يجب على طبيب الاسنان قبل ان يبدأ في اجراءات التبييض ان يطلعك على مايحدث لاسنانك اثناء عملية التبييض ،مثلما يحدث في مركز وايتى دنتال .

فطبيب الاسنان يقوم بشرح الية العمل على تبييض الاسنان اثناء اجراءه للمريض ،كى يكون على علم بكافة العمليات التى تتم له ،والى اى فترة سيتمتع ببياض اسنانه .

والجدير بالذكر ان اجراء تبييض الاسنان يستمر مع الفرد لمدة 8 شهور حتى سنة مع العناية بالاسنان كغسلها والاعتناء بها بالخيط الطبي .

 وفي التالي يوضح طبيب الاسنان محمد عماد انواع تبييض الاسنان بصفة عامة ويقول انهم نوعان 

انواع تبييض الاسنان

انواع تبييض الاسنان

تبييض بالضوء وتبييض كيميائي 

والجدير بالذكر ان التبييض بالضوء هو الذي يتم عن طريق الضوء مثل جهازي بيو ليزر وجهاز زووم لتبييض الاسنان ،، اما على الجانب الاخر فان التبييض الكيميائي للاسف منتشر الان في بعض عيادات دتجميل الاسنان وهو الذي يتم عن طريق مادة التبييض او الجيل الكيميائي الذي يستمر وضعه على الاسنان لمدة 8 ساعات كاملة يتم فيهم فقدان مادتى الكاليسيوم والصوديوم ومن ثم الاضرار بمينا الاسنان والتسبب في هشاشتها ..

الشهرة مقياسا لجودة طبيب الاسنان ومهارته

طبيب اسنان المشاهير

طبيب اسنان المشاهير محمد عماد

ان عمليات تجميل الاسنان يجب ان تتم عند طبيب اسنان جيد ومعروف ،فجملى اسنانك عند طبيب اسنان المشاهير ذلك افضل من الذهاب الى عيادات التجميل المغمومرة ،فلا يجب ان تغامىرين بسلامة اسنانك ومظهرك عند اطباء اسنان مغمورين ..

فطبيب الاسنان المشهور يثق فيه الكثيرون وبالتاكيد تلك الثقة ستكون مؤشرا جيدا لكى لتعرفي ما ان كان هذا الطبيب جيد ام لا ..

 طبيب تجميل الاسنان هو الطبيب المناسب

امهر طبيب تجميل اسنان محمد عماد

امهر طبيب تجميل اسنان محمد عماد

في عالم طب الفم والاسنان هناك فروعا وتخصصات كثيرة ،منها زراعة الاسنان وتركيب الاسنان سواء التركيبات الثابتة او المتحركة ،، ولكن ثمة تخصص يحدد لك طبيب الاسنان المناسب الذي يجمع خبرة جميع تخصصات طب الفم والاسنان في ان واحد ،الا وهو طبيب تجميل الاسنان ..

فطبيب الاسنان الذي يتخصص في مجال تجميل الاسنان هو طبيب يجمع خبرة زراعة الاسنان وتركيب الاسنان سويا ولذلك يعد افضل طبيب اسنان يمكنك الوثوق به ،فهو الطبيب الذي تتكامل لديه المعرفة الاكاديمية عن عمليات الاسنان بكافة انواعها ..

طبيب الاسنان هو من يقدم النصحية الصحيحة 

طبيب الاسنان محمد عماد يضع الحد المسموح به لغسل الاسنان في اليوم

طبيب الاسنان محمد عماد يضع الحد المسموح به لغسل الاسنان في اليوم

هناك اطباء اسنان كثر لا يقومون بارشاد مرضاهم الى السبل الصحيحة لحماية اسنانهم ،فعلى سبيل المثال اغلب اطباء الاسنان ينصحون دائما باتباع عادة غسل الاسنان 3 مرات في اليوم ،ولكن هناك رأى أخر يقوله طبيب الاسنان محمد عماد عن غسل الاسنان ..

فيقول طبيب الاسنان محمد عماد ان غسل الاسنان اكثر من مرتين في اليوم يضر الاسنان ولا يفيدها على عكس النصائح التى تتلى على مسامع الناس بخصوص غسل الاسنان ..

ويقول طبيب الاسنان محمد عماد معلومة هامة عن غسل الاسنان وهى ان تغيير العادات الصحية هى التى تمنع التسوس وليس غسل الاسنان فقط ،فتناول الفاكهة بدلا من الحلويات كفيل بحماية الجسم من الامراض والاسنان من التسوس ..

طبيب الاسنان الجيد هو نحات جيد!

طبيب الاسنان محمد عماد

طبيب الاسنان محمد عماد

ان طبيب الاسنان الذي يعرف كيف يجمل اللثة بشكل فنى تلائم وجه وشكل الفرد يعتبر من افضل وامهر اطباء الاسنان ،ذلك لان تجميل اللثة يتطلب مهارة عالية كى تكون ملائمة لمقاس الاسنان ..

يقول طبيب الاسنان محمد عماد انه يقوم بتجميل اللثة عن طريق جهاز الليزر الذي لا يسبب اى الم للمريض ولا يسبب ايضا نزيف كما كان يحدث قديما في اجراء تجميل اللثة عن طريق التدخل الجراحى ..

طبيب الاسنان الجيد يوضح عيوب طرق علاج الاسنان قبل مميزاتها للمريض 

طبيب اسنان

طبيب اسنان

على سبيل المثال في ذلك يوضح طبيب الاسنان محمد عماد  عيوب اللومينير .. حيث انه قام بوقف تقديمه للمرضى من زائري مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال .. ذلك بعد ان اكتشف عيوبه وعدم فاعليته في تقديم تجميل الاسنان الامثل للمرضى ..

نصيحة محمد عماد للحصول على اسنان صحية للاطفال

نصيحة محمد عماد للحصول على اسنان صحية للاطفال

 اترك اسنان اطفالك لتقسط وحدها ،تلك هى النصيحة التى يوجهها طبيب الاسنان محمد عماد للاباء والامهات ،فالاب او ام الذين يستعجلون القيام بخلع اسنان اطفالهم قبل ميعاد سقوطها يعد امرا غير صحيا ،حيث ان خلع الاسنان قبل ميعادها يسبب للطفل اضطرابا صحيا من حيث كفاءة الهضم والحالة النفسية للطفل ..

 طبيب الاسنان الجيد هو من يقدم لك الحلول البديلة المناسبة والاكثر صحية ،فهو يعالج لا يتاجر

طبيب الاسنان محمد عماد يوضح الفارق بين انواع القشرة التجميلية

طبيب الاسنان محمد عماد يوضح الفارق بين انواع القشرة التجميلية

ان طبيب الاسنان محمد عماد دائما ما يؤكد على مبدأ اهمية توفير اكثر سبل التجميل مناسبة وصحية ،فلا يجب الاهتمام بالشكل على حساب الكيف او السلامة ..على سبيل المثال ،فطبيب الاسنان محمد عماد يوضح الفارق بين اللامينت واللومينير ،، فتجميل الاسنان بالومينير قد اثبت عدم مناسبته صحيا للتجميل ،حيث ان اللومينير معرض ان يذوب داخل الفم ان قام الفرد بشرب مشاريب ساخنة عليه .. واوضح طبيب الاسنان محمد عماد ان التجميل بالامينيت هو الافضل لان تلك المادة المصنعة من الزركون تكون آمنة صحيا وذات عمر افتراضي اطول .

طبيب الاسنان الجيد هو الذي يعمل على تعويض الاسنان فوريا 

طبيب الاسنان الجيد يشرح للمريض حالته واهمية الاجراء الطبي المتخذ له

طبيب الاسنان الجيد يشرح للمريض حالته واهمية الاجراء الطبي المتخذ له

ان ترك الفك بدون القيام بتعويض الاسنان التى فقدها ،من العوامل التى تؤثر على سلامة وصحة الفرد عموما ،فعملية المضغ الجيدة تساعد على الهضم الجيد ،بالاضافة الى ان هناك اسبابا عضوية او مرضية تؤدى الى سقوط الاسنان دون ان يكون بها اى ضرر ،مثل مرض السكر الذي يضر باربطة الاسنان ومن ثم يسبب فقدان الاسنان ،ولهذا فان طبيب الاسنان الجيد هو الذي يؤمن باهمية تعويض الاسنان المفقودة في اسرع وقت ..

ومن الضرورى ان يقوم طبيب الاسنان بتوضيح اسباب فقد الاسنان وأهمية تعويضها حرصا على وعى المريض بحالته ،وادراكه لاهمية الاجراء الذي سيتم له،كى يكون مقتنعا بزراعة الاسنان التى تعوض اسنانه المفقودة ،والا يحسب انه اجراء لجنى الاموال منه فقط ..

طبيب الاسنان يعالج الحالة النفسية السيئة للمريض

طبيب الاسنان يعالج الحالة النفسية

طبيب الاسنان يعالج الحالة النفسية

من الاشياء التى تبرز اهمية ان تختار طبيب اسنان مميز هو قدرته على اصلاح عيوب اسنانك مما يعطيك انطباعا جيدا عن مظهرها فيما بعد ،والا يفرض عليك شكلا لا تفضله في اسنانك ،فيجب ان يكون طبيب الاسنان بالنسبة لك مقنعا كى ترتضي نفسيا بتدخلاته التجميلية لاسنانك ..

 تركيبات الاسنان الثابتة امر يحدده بدقه طبيب الاسنان الماهر
نتيجة تركيبات الاسنان الثابتة مع طبيب الاسنان محمد عماد

نتيجة تركيبات الاسنان الثابتة مع طبيب الاسنان محمد عماد

ان معرفة انواع التركيبات الثابتة وشروطها من طبيب الاسنان امر هام ،وذلك لكى يتم تجنب الوقوع في اخطاء طبية ،وذلك لان هناك حالات لا يمكن ان يتم عمل لها تركيبات ثابتة في حالة كون الاسنان التى بجانب مكان فقد السنة الفارغ سليمة ،وفي تلك الحالة يفضل عمل زراعة اسنان للمريض وهو الامر الذي لا يجيده اطباء اسنان كثر ويقومون بعمل تركيبات ثابتة لحالات لا يمكن ان يتم لها ذلك مما يضر بالاسنان السليمة التى تحيط بالتركيبات الثابتة ..

فالتركيبات الثابتة فقط يتم اجراءات للحالات التى تعانى من تسوس بالاسنان الجانبية لمكان الفقد او بها كسر او اى تشويه ظاهرى فعمل التركيبات في تلك الحالات يقي الاسنان من اضرار كثيرة ويحميها من العوامل الخارجية التى تؤثر فيها .. وبالطبع هذا الامر يحدده طبيب الاسنان الجيد فقط ..

 

طبيب الاسنان محمد عماد

ومن جهته فان طبيب الاسنان محمد عماد يوضح كيف يتخصص دكتور تجميل الاسنان في تخصصه من خلال السعى خارجيا والدراسة عن علم تجميل الاسنان بشكل منفرد ،حيث ان التخصصات في الجامعات المصرية لطب الفم والاسنان تكون خالية من تخصص تجميل الاسنان على وجه الخصوص ..

Summary
أعرف كيف تنتقي طبيب الاسنان الجيد
Article Name
أعرف كيف تنتقي طبيب الاسنان الجيد
Description
نصائح لانتقاء طبيب اسنان مناسب
Author
27
  • Share This

About the author

icon

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>