Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

ما الفرق بين تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان ؟!

ما الفرق بين تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان ؟!
icon
ما الفرق بين تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان ؟!

No Comments

يقول الدكتور محمد عماد مؤسس مركز تجميل اسنان وايتي : الكثير من الناس عادة ما تختلط عليهم الأمور فلا يعرفون الفرق بين تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان ، لذا فقط وجب علينا أن نوضح الفرق الكبير بين تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان .

الفرق بين تنظيف الاسنان و تبييض الاسنان

تبييض الأسنان

أولاً فأن هناك فرق حيث يجري تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان بطريقة تختلف عن الأخري تماماً فتنظيف الاسنان الكامل يقوم بأجرائه طبيب الاسنان بأزالة كل العوالق و بواقي الأطعمة وكافة المترسبات علي سطح الاسنان وبينها .

وايضاً يكون هناك فرق بين تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان ، فتنظيف الاسنان يقوم بأزالة المترسبات ليس فقط من علي الأسنان لكن ايضاً من علي حواف اللثة .

ويقوم ايضاً تنظيف الاسنان بأزالة اللويحات الجرثومية والتي تسمي بطبقة البلاك وبقايا الطعام المتشكلة والعالقة علي الاسنان وبينها .

كما يكون الفرق بين تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان واضحاً حينما ندرك أن ازالة طبقات الجير الكلسية المترسبة علي أسطح الأسنان و كذلك فهي تكون مترسبة علي اللثة وما تحت اللثة وكذلك كل التصبغات السوداء والبنية الخارجية وكل هذا من وظائف تنظيف الاسنان وليس عملية تبييض الأسنان .

1
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>