Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

هل نشعر بالألم بعد تبييض الاسنان ؟

هل نشعر بالألم بعد تبييض الاسنان ؟
icon
هل نشعر بالألم بعد تبييض الاسنان ؟

No Comments

قد يكون مجرد التفكير بأننا سوف نشعر بالألم بعد تبييض الاسنان أو أن أسناننا سوف تتأذي أو أننا بهذا قد نعرضها الي المتاعب والأمراض كفيلاً جداً بأن ننسي فكرة تبييض الاسنان تماماً .. لكن علينا أن نسأل أنفسنا هل هذا التفكير بالتفكير الصحيح ؟!

بعد تبييض الاسنان

تبييض الاسنان

قبل تبييض الاسنان يتساءل المريض ..هل نشعر بالألم بعد تبييض الأسنان ؟؟

..يحيب على هذا السؤال الدكتور محمد عماد طبيب الاسنان المعروف فيقول: علينا أن نعرف أن تبييض الاسنان عن طريق الليزر وجهاز الزووم وتحت رعاية طبيب الأسنان لن يؤثر تماماً علي صحة أسنانك أو يجلب لها المتاعب والأضرار .

ويقول أننا لن نشعر بالألم بعد تبييض الاسنان بالوسائل الحديثة ذلك لأن هذه الوسائل لا تستخدم الاساليب القديمة التي تعتمد علي كحت الاسنان حتي يتم التبييض وكحت الاسنان هذا الذي يضر بطبقة مينا الاسنان ويكشف طبقة عاج الاسنان تؤدي اصابتنا بالاسنان الحساسة .

اذاً فاننا لن نشعر بالألم بعد تبييض الاسنان بالاساليب الطبية الحديثة التي تعتمد علي الليزر دون كحت الأسنان ، لكن لكي نكون صادقين فعلينا أن نعرف أن هناك بعض الألم الذي قد نشعر به بشكل موقت والذي تزول أعراضه والامه بمجرد التوقف عن عملية تبييض الاسنان .

  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>