Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

تبييض الاسنان أم تنظيف الاسنان..أيهما أفضل ؟!

تبييض الاسنان أم تنظيف الاسنان..أيهما أفضل ؟!
icon
تبييض الاسنان أم تنظيف الاسنان..أيهما أفضل ؟!

No Comments

يوضح الدكتور محمد عماد طبيب الاسنان أن الكثير من الناس يخلطون بين مفهومى تنظيف الاسنان وتبييض الاسنان ويتسائلون أيهما أفضل؟! 

ويقول دكتور محمد عماد ان مفهوم تنظيف الاسنان مختلفا عن مفهوم التبييض ، والفرق بين تنظيف الاسنان و تبييض الاسنان  ان مفهوم تنظيف الاسنان يحتوى على اجراءات ازالة الجير عن الاسنان ويهدف الى اعادة لون الاسنان الطبيعي اليها مع عدم اضافة اى تبييض اضافي .. 

اما في حالة القيام بتبييض الاسنان فالامر يختلف ،فعملية تبييض الاسنان التى تتم في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال بواسطة الليزر تنتج تبييضا اضافيا للاسنان وليس فقط اعادة لون السنة الى طبيعتها كما حدث في التنظيف ..

والجدير بالذكر ان اجراء تنظيف للاسنان يجب ان يكون كل ستة اشهر او بحسب ما ينصحك طبيب الاسنان وفقا لمدى سرعة اسنانك في تكوين الجير عليها ..

فهناك افرادا يتم تكون الجير على اسنانهم بسرعة عالية وهناك من هو بطىء في تكون الجير على اسنانه ،ولكن المدة المناسبة لزيارة الطبيب من اجل اجراء تنظيف للاسنان هى فترة 6 شهور ..

 

تبييض الاسنان

 

ومما سبق نعرف ان ليس هناك ما يسمي بما هو افضل تبييض الاسنان ام تنظيف الاسنان لكن هذا يوضح أن العمليتين هما عمليتين متكاملتين فيما بينهم وليس هناك أي تعارض أو تشابه في خصائصهم .

9
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>