Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

تجميل الاسنان و تعديل اللثة بدون احساس بالألم

تجميل الاسنان و تعديل اللثة بدون احساس بالألم
icon
تجميل الاسنان و تعديل اللثة بدون احساس بالألم

No Comments

عملية تجميل الاسنان عملية معقدة تخضع لكثير من المقاييس، ومن الاجراءات التجميلية التى تتطلب دقة عالية هى اجراء تعديل اللثة .. 

ومن الاشياء التى تشوه شكل اللثة هو وجود تصبغات عليها سواء مكتسبة من التدخين او وراثية وكذلك وجود بروز باللثة فيما يسمى بالابتسامة اللثوية او gummy smile وكذلك وجود انحسار باللثة وظهور جذور الاسنان مما يسبب حساسية الاسنان ..

وكل هذا الامراض التى تصيب اللثة لها حلولا علاجية-تجميلية ممتازة في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال ..

 

تجميل الاسنان و تعديل اللثة

تعديل اللثة

 

ان حجم اللثة وطولها من المعايير التي يهتم بها طبيب الاسنان  بمركز وايتى فالتتطابق بين أجزاء اللثة في الجهتين اليمنى و اليسرى، والتناسق بين الفكين الاعلى و الاسفل من أهم عوامل القياس.

كما أن التناسق بين طول السنة و عرضها من العوامل المؤثرة التي يراعيها دكاترة تجميل الاسنان بمركز وايتى ، فالمعايير العالمية تشير الى ان عرض السنة المثالي يبلغ 80 في المئة من طول السنة.

هذه المعايير يراعيها دكتور تجميل الاسنان في عمله اثناء القيام بملء الفراغات بين الاسنان، فلا يجب أن يؤدي اصلاح احد العيوب الى اظهار عيب جديد والا سيؤدي ذلك الى فشل عملية التجميل.

 

4
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>