Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

تجميل اللثة بالليزر الانتقائي.. تجميل الاسنان

تجميل اللثة بالليزر الانتقائي.. تجميل الاسنان
icon
تجميل اللثة بالليزر الانتقائي.. تجميل الاسنان

No Comments

يعد جمال اللثة من أهم عوامل جمال الابتسامة، و تجميل اللثة بالليزر الانتقائي هو أحدث أنواع التجميل المستخدم في علاج مشاكل اللثة في مركز تجميل الاسنان.

تجميل اللثة بالليزر الانتقائي

اللون الداكن في اللثة

يعاني الكثير من الناس في وطننا العربي من مشاكل في شكل اللثة، ومن أكثر المشاكل انتشارا  والتي يشكو منها الكثير عند طبيب الاسنان هي مشكلة اللون الداكن لللثة .

وتأتي مشكلة اللون الداكن بسبب انتسار مادة تسمى الميلانين في خلايا القشرة السطحية لللثة.

لم يكن هناك فيما سبق حل لهذه المشكلة الا بالتدخل الجراحي الذي كان يعني تعرض المريض للألم الناتج عن الجرح و الخياطة و البنج الموضعي خلال عملية تجميل الاسنان و تعديل اللثة.

و حتى بعد انتهاء العملية كان المريض يعاني من الحرمان من الكثير من الاطعمة خوفا من تهيج اللثة، هذا بخلاف احتياج المريض للمواظبة على الادوية و المضادات الحيوية التي يصفها له دكاترة تجميل الاسنان.

و بعد كل هذا كان هناك احتمال لظهور بعد المضاعفات ، و تغير في حجم اللثة و سمكها، لذلك كله كان الكثير من دكاترة تجميل الاسنان يحجمون عن الخوض في هذه التجربة.

تحديث

أما الان فبعد اكتشاف تقنية الليزر الانتقائي اختلف الامر تماما، و اصبحت عملية تعديل لون اللثة تتم في مركز تجميل الاسنان في جلسة واحدة بدون اي تدخل جراحي.

التقنية ببساطة تقوم على فكرة تمرير الليزر الانتقائي على سطح اللثة – بواسطة الجهاز الخاص بها عند دكتور تجميل الاسنان– و الذي يقوم بدوره في التفاعل مع مادة الميلانين بشكل معين فيتغير لونها الى الزهري الفاتح.

1
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>