Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

دكاترة تجميل الاسنان الجيل القادم في طب الاسنان

دكاترة تجميل الاسنان الجيل القادم في طب الاسنان
icon
دكاترة تجميل الاسنان الجيل القادم في طب الاسنان

No Comments

حينما كنا نسمع كلمة طبيب اسنان كنا عادة ما يتبادر في أذهاننا الشعور بالألم المبرح وكذلك النتائج الغير أكيدة وفوق هذا كله الناحية النفسية والجمالية في الافتقاد الي شكل الأسنان الجميل المؤدي الي الثقة ، ولهذا بدأ ظهور جيل جديدة تحت عنوان دكاترة تجميل اسنان .

دكاترة تجميل الاسنان الجيل القادم

تجميل الاسنان

دكاترة تجميل الاسنان هم الجيل الذي استطاع أن يدمج العلاج التام لحالات الأسنان المختلفة والتخلص من الامها وفي ذات الوقت المحافظة علي جمال وشكل الاسنان امام الجميع.

ومع مرور الأيام استطاع البعض من دكاترة تجميل الاسنان الجدد من الظهور والتميز في العالم العربي وبالأخص مصر .

فظهرت مراكز متميزة تعمل علي معالجة الاسنان وفي ذات الوقت المحافظة علي الناحية الجمالية لها مثل   دكتور محمد عماد، الذي أسس مركز وايتي من أفضل المراكز المتخصصة في مجال الأسنان وبالأخص تجميل الاسنان .

وذلك لأننا نستطيع أن نقول أنه من القلائل الذين أستطاعوا أن يسلكوا هذا الطريق بل وأوضحوا بشكل صريح أن القادم في مصر هو أن يصبح طبيب الاسنان  واحدا من أهم تخصصات التجميل  وليس فقط العلاج .

تتعدد أساليب العناية بالأسنان في الفترات الاخيرة ، وعلى سبيل المثال  حاول الأطباء مرات عدة الي الوصول بزراعة الاسنان الي نفس ذات جودة الاسنان وشيدت لهذا مراكز زراعة اسنان كثيرة تتناول البحث في هذا الهدف .

ومع زيادة البحث توصل علم زراعة الاسنان الي زراعة اسنان الزيركون والتي تستخدمها الان اغلب مراكز زراعة الاسنان ومن ضمنهم مركز زراعة اسنان وايتي الذي يشرف عليه د.محمد عماد .

  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>