Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

سبب اقبال الجمهور على دكاترة تجميل الاسنان

سبب اقبال الجمهور على دكاترة تجميل الاسنان
icon
سبب اقبال الجمهور على دكاترة تجميل الاسنان

No Comments

دكاترة تجميل الاسنان

دكاترة تجميل الاسنان

 

يقول د.محمد عماد اخصائي تجميل الاسنان وعضو الجمعية الامريكية لطب الاسنان ان اقبال الجمهور على الاستعانة بدكاترة تجميل الاسنان ليس فقط لتجميل الاسنان ولكن لتعديل ابتسامة بالكامل ..

فالشخص الذي يرغب في تجميل اسنانه هو يرغب في الحقيقة في تغيير اى انطباع سلبي عن ابتسامته قد اكتسبه من بعض الناس الذين ابدوا نقدهم له باى شكل ان كان ..

ولهذا فان طب تجميل الاسنان يعنى بتنسيق ابتسامة الشخص كى تكون مناسبة لشكله ولون شعره وعيناه وستايل ملابسه ايضا وكل ما يخص مقاسات وجهه ..

وهذا ما يسمى في علم النفس بالـ psychological appearance ،ويعلق دكتور محمد عماد على هذا الظهور انه يكون مرتبط بعمر الفرد وانطباعه عن سنه ان كان كبيرا او صغيرا ولكن الحقيقة ان العمر رقم فقط ولا يعبر عن شكل الفرد ،فهناك افرادا صغار ولكن شكلهم كبير والعكس ..

واحد اهم العوامل التى تتحكم في العمر هو مظهر الاسنان والابتسامة بالطبع .. لذا يجب على كل فرد اى ان كان عمره ان يعتنى اعتناءا خاصا بمظهر اسنانه وهذا بالفعل ما بدأ ان ينتشر بين الجمهور خاصة السيدات ،فبدأت ثقافة الاهتمام بالابتسامة تنتشر بينهم مع اتاحة التكنولوجيا وسائل التجميل الفورية والفعالة للاسنان مما شجع هذا الاقبال ..

  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>