Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

دكاترة تجميل الاسنان خبراء فن وعلم

دكاترة تجميل الاسنان خبراء فن وعلم
icon
دكاترة تجميل الاسنان خبراء فن وعلم

1 Comment

ان طبيب تجميل الاسنان ليس طبيبا عاديا فهو الطبيب الذي جمع بين علم طب الفم والاسنان وبين فن التجميل ،فدكاترة تجميل الاسنان الذين يقومون باجراءات التجميل ليسوا بمعزل عن اجراءات علاج الفم والاسنان كلها .. فما يميز دكاترة تجميل الاسنان هو القيام بتحصيل المعرفة الكاملة عن كافة اجراءات علاج الاسنان من تقويم وزراعة وتركيب ليقوم من خلالهم بتجميل الاسنان على اسس صحية سليمة ..

دكاترة تجميل الاسنان

دكاترة تجميل الاسنان

أحدث تقنيات تجميل الاسنان

ان تقنيات عالم تجميل الاسنان في تطور مستمر وسباق مع الزمن الا ان التقنية الاحدث التي يستخدمها دكاترة تجميل الاسنان في هذه الاونة تقنية جديدة تسمى (ثري ان فنيرز).

حيث اشارت احد معاهد الاستشارات في دبي (ازاتك) دراسة تبين ان في العامين الاخيرين ازداد الاقبال على عمليات تجميل الاسنان بشكل كبير فيهما.
ولا عجب من هذا الخبر، فالحصول على ابتسامة مميزة تشبة ابتسامة المشاهير و الفنانين أصبح حلم لكثير من الناس.
كما ان لهذا الامر دور كبير في التوازن النفسي عند الانسان الذي يعاني من عدم الرضا عن شكل ابتسامته بسبب بعض العيوب فيها.
وعن هذه التقنية الجديدة يذكر الدكتور محمد عماد انها تختلف في طريقتها عن كل التقنيات الاخري التي كانت تعتمد في الاساس على الحفر في الاسنان، حيث ان هذه التقنية تعتمد على قشور تجميلية يتم لصقها على الاسنان.
عمر هذه القشور قد يستمر لعشر سنوات اذا حافظ الانسان عليها وقام بزيارة طبيب الاسنان بشكل دوري.

تتميز هذه التقنية بأنها تمثل حل سحري لكثير من المشاكل التي تؤثر على هيئة الاسنان ، فباستثناء اصفرار الاسنان – الذي يتم علاجه بالتبييض – تصلح الفينيرز لعلاج اغلب العيوب الظاهرة في الاسنان.

ان تقنية الفنيرز لا يمكن استخدامها في علاج اصفرار الاسنان، فلا شك انها تصلح لذلك بشكل ممتاز، ولكن ما نعنيه هنا انه اذا كان العيب الوحيد عند المريض هو اصفرار الاسنان ،فسيكون الحل اسهل من استخدام الفينيرز ، وهو عمل التبييض بالليزر.

 

أحدث تقنيات زراعة الاسنان

 

ومن الملاحظ أن مجال زراعة الاسنان من المجالات التي تتطور بسرعة  مطردة حيث جعلت طموحات المريض لا تقف عند على مجرد الحصول على سنة بديلة ،لكنه أصبح يطمح في الحصول سنة تشبه سنته القديمة تماما.

 

تجميل الاسنان و زراعة الاسنان

زراعة الاسنان

 

أحدث تقنيات تركيب الاسنان

 

ومن التقنيات التي يستخدمها أطباء الاسنان و تحقق نتائج مرضية جدا للمريض في تركيب الاسنان هى مادة الزيركون.

والزيركون هو مادة فلزية تسمح بإنتاج التعويضات السنية الثابتة وهي شديدة المقاومة للكسر ومؤلفة من مادة وحيدة بدون تدخل معدني مما يحول دون حدوث اي حساسية في الاسنان.

من مميزات مادة الزيركون انها تمكن الطبيب من صناعة جسر لفك كامل دون أي تدخل لمعدن وتعتبر من المواد الهامة التي يجب استخدامها في أي مركز زراعة اسنان متخصص.

 

ابتسامة المشاهير( هوليود اسمايل)

 

يعمل الطب دائماً علي بلوغ أكبر درجة من درجات الكمال في علاج كافة المشاكل التي تواجه الأنسان حتي وأن كانت هذه المشاكل نفسيه مثل الطب النفسي أو تجميلية مثل تلك التي يتم حلها بطرق تجميل الاسنان.

ولكن لكي تكتمل الدائرة تتكامل كافة الفروع لكي تشبع حاجة الانسان ولذا فقد ظهر دكاترة تجميل وتبييض الاسنان يجمعون بين الحاجة في تخفيف الألام المتعلقة بالأسنان وبين حاجة الانسان دائماً في الحفاظ علي مظهره وثقته وتألقه الدائم بين جميع أقرانه ومجتمعه.

وبشكل قوى يظهر الاحتياج الي مركز تجميل اسنان النجوم  كي يلبي حاجات الفرد المتميزة في الوصول الي تلك الابتسامة التي تشبه في جمالها ابتسامة الفنانين العالميين الذين تنجذب اليهم عيون وقلوب الملايين حول العالم.

 

مركز تجميل اسنان النجوم

د. محمد عماد طبيب النجوم

 

هذه الأبتسامة التي تحدثنا عنها تسمى “هوليود سمايل” يقوم بها  طبيب الاسنان  المتخصص في تجميل الاسنان وتهدف الي ايصال اسنان الفرد الى جمال وروعة أسنان المشاهير حول العالم..

 

دكاترة تجميل الاسنان .. ما يطلبه المتميزون

 

كلنا قد سمعنا في يوم ما البرنامج الاذاعي الشهير علي الراديو و الذي كان تحت عنوان “ما يطلبه المستمعون” وتتمثل فكرته في أنه يكون تلبية دائماً لرغبة الجماهير وما يطلبونه ويسعون اليه ، لكن هل يمكن ايضاً بذات الفكرة أن يتواجد لدينا مركز تجميل اسنان ما يطلبه المتميزون.

تتلخص الفكرة في بحث الناس الدائم عن مركز تجميل اسنان متميز – على سبيل المثال زراعة الاسنان باستخدام الليزر -يحافظ علي مظهرهم و يقيهم ويأخذ بأيديهم بعيداً عن الألم والاحراج النفسي الذي قد يعانيه البعض الكثير جراء علاج و زراعة الاسنان بأساليب قديمة لا تهتم بجمال المظهر و علاج الألم بشكل دائم.

 

الفرق بين مركز تجميل الاسنان وعيادة تجميل الاسنان؟

 

الاحتياج لمركز تجميل اسنان متخصص أمر تتعدد أسبابه، مشاكل اللثة أحد هذه الاسباب، فعلاج انحسار اللثة مثلا أمر مشترك بين طب الاسنان العادي وبين تجميل الاسنان.

ان انحسار اللثة اذا زاد يؤدي الى انكشاف جذور السنة مما يتسبب في الآم مبرحة للمريض، هذا من جهة ومن جهة أخرى فإن انحسار اللثة يسيء الى مظهر ابتسامة المريض ويقلل من بهاءها.

أيضا على العكس من هذه المشكلة ،تكون مشكلة تضخم اللثة من المشكلات التي تحتاج لمركز تجميل اسنان متخصص للتعامل معها ، من هذا نستنتج أن معايير حجم اللثة من الأمور التي لا تقبل أي زيادة أو نقصان، فكلاهما يقلل من جودة الابتسامة.

فمركز تجميل الاسنان يحتوى على اكثر من عيادة لعلاج الاسنان ،ولكن عيادة تجميل الاسنان هى عيادة مفردة وليست مكانا مجمعا مؤهلا للقيام باجراءات علاج الفم والاسنان بشكل متكامل.

 

طرق تبييض الاسنان التى ينصح بها دكاترة تجميل الاسنان في مركز وايتى

 

تبييض الاسنان من العمليات التي تتم بطرق مختلفة و متباينة، تختلف كل طريقة في مميزاتها عن الاخرى، من طرق التبييض المتوفرة التبييض بالجل و بالشريط اللاصق و قلم التبييض ، ولكن طريقة التبييض المثالية التى يوصي بها دكاترة تجميل الاسنان بمركز وايتى هى طريقة التبييض بالليزر وذلك لان الليزر طاقة معالجة ومعقمة ولا تسبب اى اثار جانبية بعد استعمالها في التبييض.

 

تبييض الاسنان قبل و بعد

تبييض الاسنان قبل و بعد

اما بالنسبة لطرق التبييض الطبيعى فهي من الطرق التي مازال الكثير يفضلونها ولكن علينا التحذير من عواقب استعمالها لانها تسبب هشاشة بالاسنان وتجلب الحساسية لها ..

 

الفارق بين تبييض وتنظيف الاسنان

 

ولمن يتسائل عن   الفرق بين تنظيف الاسنان و تبييض الاسنان؟! فاننا نقول له انهما خطوتان لتجميل الاسنان ولكن كل خطوة مختلفة عن الاخرى .. وكذلك مكملة لها .. فعملية تنظيف الاسنان يجب ان تسبق تبييض الاسنان وذلك لان تنظيف الاسنان تكون عملية معنية بازالة الجير الذي يتراكم على الاسنان ولا يمكن لتبييض الاسنان ان يتم فوق الجير .. عملية تنظيف الاسنان تكون خاصة باعادة لون الاسنان الاول الطبيعي ،ولكن في اجراءات عملية “تبييض الاسنان” فان اجراءها يكون لاعطاء الاسنان لونا ابيضا متناسق مع البشرة والعينان والشعر .. ولا يكون بالطبع لون الاسنان الاساسي ..

 

سبب اقبال الجمهور على دكاترة تجميل الاسنان

دكاترة تجميل االاسنان

دكاترة تجميل االاسنان

 

قديما كان يرتبط الذهاب الى دكاترة الاسنان بالالم والوجع والمعاناة ونزيف دماء من الفم ،ولما وجد الناس ان علاج امراض الفم والاسنان اصبح اكثر امانا وسرعة وبدون الم خاصة مع تطور علم تجميل الاسنان وظهور الوسائل التكنولوجية الحديثة التى تقدم الابتسامة المتناسقة في جلسة علاجية واحدة تتم دون الم او معاناة كما كان يحدث قديما بالطبع اقبل عددا كبيرا من الناس على الذهاب الى دكاترة تجميل الاسنان على وجه الخصوص حيث يرتبط هذا الاقبال برغبة كبيرة في تصحيح شيئا ما يفقدهم الثقة بالنفس ويؤرق ظهورهم النفسي امام انفسهم والاخرين ..

وهنا يجب التنويه ان علم تجميل الاسنان ليس فقط العلم الذي يهتم بتعديل مشكلات الاسنان بل بتجميل الابتسامة ككل .. وهذا هو سبب اقبال الجمهور على دكاترة تجميل الاسنان ..

  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

One Response to “دكاترة تجميل الاسنان خبراء فن وعلم”

  1. […]  ويفضل عددا كبيرا من الفنانين والممثلين تجميل اسنانهم في مركز وايتى بسبب دقة تفاصيل العمل والاهتمام الجم بجودة اجراءات التجميل بالاضافة الى استخدام احدث اجهزة علاج وتجميل الاسنان. […]

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>