Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

افضل دكتور تجميل اسنان في مصر

افضل دكتور تجميل اسنان في مصر
icon
افضل دكتور تجميل اسنان في مصر

No Comments

افضل دكتور اسنان في مصر له العديد من العوامل لأختياره حيث ان طب الأسنان التجميلي هو طريقة للعناية بالفم وتحسين مظهر الأسنان والابتسامة.

وعلى الرغم من أن إجراءات علاج الأسنان التجميلية عادة ما تكون اختيارية، وليست أساسية، إلا أن بعض حالات العلاج توفر أيضًا فوائد صحية.

ما هو دور دكتور تجميل الاسنان 

يعمل دكتور تجميل الأسنان على علاج الأسنان وإحداث تغيير إيجابي في الأسنان والابتسامة، للمرضى الذين يسعون للحفاظ على صحتهم وظهورهم في مظهر أفضل.

 

افضل دكتور اسنان في مصر

متى يجب الذهاب إلى دكتور تجميل أسنان

هناك عدد من الحالات يحتاج فيها الفرد إلى دكاترة تجميل الاسنان بسبب حدوث ضرر تسبب في تشوه منظر الأسنان من بينها :

الحشوات : التي يتم تصنيعها من قبل مختبر الأسنان، ويتم استخدامها عند وجود تسوس خفيف إلى معتدل، أو عدم وجود بنية أسنان كافية لدعم الحشو.

 

تبييض الأسنان : وهو أحد أبسط الطرق وأقلها تكلفة لتحسين الابتسامة واستعادة مظهر الأسنان الطبيعي، و يمكن تبييض الأسنان بمنتجات داخلية في عيادة طبيب الأسنان أو في المنزل لكنه لا يعطي نفس النتائج.

 

قشرة الأسنان : عبارة عن قشور رقيقة مصنوعة خصيصًا من الخزف أو لون الراتنج الذي يغطي السطح الأمامي للأسنان. بعد إزالة حوالي نصف ملليمتر من المينا من سطح السن وغالبا ما تسمى الأغشية “أسنان هوليوود”.


ربط الأسنان : يتم استخدام راتنج بلون المعجون، وهو عبارة عن مادة بلاستيكية متينة، على الأسنان وتوجه عليها الأشعة فوق البنفسجية أو ضوء الليزر، مما يؤدي إلى ربط المادة بالسن، ويؤدي الترابط إلى إصلاح الأسنان المتحللة أو
المتكسرة أو المتشققة أو المشوهة ؛ كما أنه بديل جيد للتجميل


تاج الأسنان : التاج يحافظ على الأسنان ضعيفة من الكسر ويمكن استخدامها بشكل تجميلي لتغطية الأسنان المشوهة أو المشوهة بشدة.


زراعة الأسنان : تستخدم الزراعة بعد فقدان الأسنان. يقوم طبيب الأسنان بإدخال مسمار صغير من التيتانيوم في الفك في موقع السن المفقود، والذي يعمل بمثابة دعم للتاج. هذه الغرسات لا يمكن تمييزها تقريبًا عن الأسنان الطبيعية المحيطة.

إذا كان المريض يفكر في إجراءات تجميل الأسنان، فمن الضروري العثور على دكتور تجميل أسنان جيد

 

تقييمك لمقالنا

[Total: 1 Average: 5]


  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>