Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

سر تخصص دكتور محمد عماد في تجميل الاسنان

سر تخصص دكتور محمد عماد في تجميل الاسنان
icon
سر تخصص دكتور محمد عماد في تجميل الاسنان

No Comments

دكتور تجميل الاسنان محمد عماد

دكتور تجميل الاسنان محمد عماد

 

دكتور محمد عماد اخصائي تجميل الاسنان ومؤسس مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال نشأ بالاساس في وسط فنى يقدر ويثمن القيم الجمالية قبل اى شىء ،فوالده كان يعمل فنان ونحات ،فربى ابنائه تربية جمالية على قيم الفن والاحساس بالجمال في كل شىء تقع عيون ابناءه عليه ..

فالاطفال في سن صغيرة حينما يعرفون ما هو التابلوه وماهى الوان الزيت وكيف يتشكل من الصلصال تمثال بالتأكيد سيعرفون كيفية الوصول الى الجمال والاحساس به وتقديره ..

جاءت تلك التنشئة الجمالية التى تربى عليها دكتور محمد عماد بمثابة المياه التى سقت نبتة الفن والجمال بداخله حتى درس طب الفم والاسنان برغبة من والده، وجاء تخصص تجميل الاسنان بناء على خلفية جمالية فنية ترعرع عليها في الصغر مكنته من اتقان مهنة طبيب تجميل اسنان في الكبر ..

ومن ابرز المواقف التى يتذكرها دكتور محمد عماد في صغره انه كان ينحت قطعة الطباشير كى يشكل منها رجلا لينال استحسان والده بها ..  

 

لماذا تجميل الاسنان؟؟

دكتور تجميل الاسنان محمد عماد

دكتور تجميل الاسنان محمد عماد

يقول د.محمد عماد ان مجال تجميل الاسنان جذبه للتخصص فيه احساسه الفنى الذي نما بداخله منذ الصغر بالاضافة الى ان هذا التخصص “تجميل الاسنان” لا يوجد في مصر ويوجد فقط في امريكا وفرنسا ،، وكان التحدى الذي واجهه في البداية للحصول على شهادة تجميل الاسنان من الخارج هو وجود شرطا ينص على اجراء 500 حالة تجميل اسنان بنجاح وهذا بالفعل ما قام به د.محمد عماد لينال شهادة التخصص في مجال تجميل الاسنان والتركيبات الثابتة، بل ان جامعة نيويورك بدأت في مراسلته مرة اخرى لاجراء عمليات اخرى لينال بها شهادات اضافية في مجال تجميل الاسنان وهذا ما يدل على كفاءة دكتور محمد عماد ونبوغه في مجال تجميل الاسنان.

منذ ذلك الحين بدا دكتور محمد عماد في نقل خبرته الخارجية الى داخل مصر وبدأ بانشاء مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال لينفع بفنه وعلمه بلده ليصل دكتور محمد عماد بمركز وايتى دنتال الى قمة مراكز علاج الاسنان الموجودة في مصر ويتميز فيها بتخصص تجميل الاسنان الذي قل ما تجد طبيب اسنان ماهر فيه.

 

رؤية دكتور محمد عماد لواجب دكتور الاسنان تجاه مجتمعه

مركز تجميل اسنان

د. محمد عماد

يري دكتور محمد عماد ان طبيب تجميل الاسنان طالما انه يعمل في مجال التجميل فبالتأكيد يجب ان يشعر بالجانب الانسانى الذي يعمل لاجله ويضعه في اعتباره ،ذلك لان جميع الحالات التى تود تجميل اسنانها يجب التعامل بانسانية معها لمساعدتها في الوصول الى الثقة والرضا عن ذاتها وشكلها ،وتجنب تماما قياس حاجة الفرد النفسية لتجميل اسنانه بالاموال .. 

مع مراعاة جانب الامانة والصدق في التعامل مع جميع الحالات ،كى لا تتفاجأ بنتائج لم يخبرها بها طبيب الاسنان قبل اجراءها ..

 

  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>