Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

طبيب الاسنان اللي بتدور عليه لك ولأسرتك

طبيب الاسنان اللي بتدور عليه لك ولأسرتك
icon
طبيب الاسنان اللي بتدور عليه لك ولأسرتك

No Comments

لو أنت من ضمن الناس الكتير اللي بتدور علي طبيب اسنان متميز لأسرتك ، مش مجرد بس لعلاج اسنانك انت وأسرتك لكن كمان يقدر يحافظ علي الناحية التجميلية لشكل الأسنان، والتي بدورها سوف تحافظ علي ابتسامتك وشكل أسنانك أمام الجميع، وتجعلك محل فخر وليس محل احراج .

طبيب اسنان الأسرة

طبيب اسنان الأسرة

تستطيع اذا الذهاب الي مركز وايتي لتبييض الاسنان ، وسوف تجد أفضل أطباء الأسنان المعالجين لمشاكل الأسنان والذين يستطيعون بمهارة الحفاظ علي شكل ومظهر وجمال أسنانك بدقة فائقة .

مركز وايتي لتجميل الاسنان موجود في قلب القاهرة بمدينة نصر امام النادي الأهلي لتجد طبيب اسنان ممتاز وايضاً متابعة طبية متواصلة لمعرفة اخر تطورات حالتك ومعالجة أي مشاكل قد تظهر بعد عملك للتبييض أو لحصولك علي نصائح مستمرة للحفاظ علي اسنانك بنفس اللون الأبيض المميز بعد عمل التبييض ، فهناك صفحة خاصة علي الفيس بوك مخصصة للتواصل مع العملاء قبل وبعد انهاء العمل مع المريض تستطيع منها الحصول علي معلومات متميزة وتواصل دائم .

من المعروف انه ليس كل اطباء الاسنان يجيدون التعامل مع الاطفال، قد يكون طبيب الاسنان متميز جدا في التعامل مع الكبار، لكنه لا يجيد التعامل مع الاطفال.

وهذا في الحقيقة لا يعتبر عيبا في الطبيب ، فنحن نميل في  مركز وايتي لتجميل  و زراعة الاسنان للتخصص في العمل و نرى انه افضل الطرق للوصول للتميز.

التعامل مع الاطفال في عيادة طب الاسنان بشكل خاص يحتاج لمهارة خاصة، فالطفل في الغالب لا يأتي للعيادة الا بعد ان يعاني من بعض المشاكل المؤلمة  مثل التسوس وخلافه  ولا يحدث الا نادرا ان يأتي الطفل بسبب اصفرار الاسنان  .

الاباء و الامهات يدركون جيدا ان اسنان الطفل اللبنية لن تلبث ان تتغير ليأتي مكانها اسنان جديدة ، لذلك هم لا يعبئون باصفرار اسنان ابناءهم الصغار.

تعرض الطفل لالم الاسنان قبل مجيئه لعيادة طبيب الاسنان يزيد من خوفه من دكتور الاسنان.

لذلك يكون دور طبيب الاسنان في هذه الحالة هو الاحتواء النفسي للطفل ، وتهيئته لتلقي العلاج و التقليل بقدر المستطاع من الألم اثناء العمليات المؤلمة مثل خلع الاسنان و الذي كثيرا ما يلجأ اليه طبيب الاسنان في حالات الاطفال ، وذلك نظرا لان الامر لن يتطلب زراعة اسنان مثل الكبار.

 

3
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>