Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

لماذا يعد د.محمد عماد طبيب اسنان المشاهير

لماذا يعد د.محمد عماد طبيب اسنان المشاهير
icon
لماذا يعد د.محمد عماد طبيب اسنان المشاهير

1 Comment

 دكتورمحمد عماد طبيب اسنان المشاهير في مصر والوطن العربي

ان كنتى تبحثين عن ابتسامة هوليوود وتبييض الاسنان الفورى الجذاب،وان كنتى تبحثين لاجل ذلك عن افضل طبيب اسنان في مصر فلن تجدي افضل من دكتور محمد عماد وذلك باشادة كبار نجوم الفن.

اراء المشاهير في دكتور محمد عماد 

مركز تجميل اسنان النجوم

“صرح الفنان إيهاب توفيق مؤخراً برأيه عن الدكتور محمد عماد طبيب اسنان نجوم الفن وانه يفضل دائما ان يأتي الى مركز وايتى دنتال مركز تجميل اسنان نجوم الفن والمجتمع لثقته في قدرات وامكانيات هذا المركز، بالاضافة الى مهارة أطباء الاسنان وعلى رأسهم طبيب الاسنان محمد عماد الذي قام له باجراءات علاجية دون ألم وفوريا”

طبيب اسنان المشاهير

صرحت الفنانة الاستعراضية “صافيناز” انها غيرت فكرتها عن مهنة طب الاسنان عموما والتى كانت مرتبطة بالالم والخوف وذلك بعد زيارتها لمركز وايتى وتجميل اسنانها باشراف طبيب الاسنان الماهر محمد عماد اخصائي تجميل الاسنان الاشهر في مصر وافضل دكاترة نجوم الفن والجدير بالذكر ان مركز تجميل الاسنان وايتى اصبح قبلة المشاهير لتجميل اسنانهم والحصول على ابتسامة هوليود دون الم او تأخير في النتائج .

 

4
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

There are currently no articles related to this post.

One Response to “لماذا يعد د.محمد عماد طبيب اسنان المشاهير”

  1. […] والممثلين تجميل اسنانهم في مركز وايتى بسبب وجود طبيب اسنان المشاهير و دقة تفاصيل العمل والاهتمام الجم بجودة اجراءات […]

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>