Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

طبيب اسنان يجعل البسمة عنوان

طبيب اسنان يجعل البسمة عنوان
icon
طبيب اسنان يجعل البسمة عنوان

No Comments

ماذا تشترط في طبيب أسنانك ؟ هذا هو السؤال الذي يراه الجميع معبراً عن آراء الناس لكي يتوصل أطباء الأسنان الي معرفة كيف يكون طبيب اسنان متميز وحاصل علي ثقة الجميع في قدرته علي معالجة أسنانهم .

طبيب اسنان يجعل البسمة عنوان

طبيب اسنان يجعل البسمة عنوان

لكن عادة ما تظهر هنا ردود الكثير من الناس بأنهم يريدون طبيب أسنان تتوفر فيه شروط أخري غير أنه يستطيع أن يعالج أسنانهم فقط .

تتلخص هذه الردود عادة أن الناس يتطلعون الي طبيب اسنان يعالج المشكلة من زاويتين مختلفتين، الزاوية الأولي تظل الناحية العلاجية التي تجعلهم يتخلصون من ألم الاسنان وايضاً قيام الأسنان بوظائفها في المضغ وعملية الهضم حتي لا تؤدي الي مضاعفات أخري، أما الناحية الأخري فهي الناحية الجمالية وهي ناحية ذات خصوصية عند الكثير من المرضي.

ولذلك كان هناك تخصص داخل طب الاسنان لتخريج طبيب اسنان يعالج الأسنان وايضاً يعطي الثقة للمريض في شكل وابتسامة اسنانه ولذلك فقد كان د.محمد عماد علي رأس هذا التخصص باعتباره أخصائي في تجميل الاسنان .

هناك عائلات تجد ان مشاكل اسنانها مشتركة بين جميع افراد العائلة ، مثلا تجد الاسرة كلها تشكو من اصفرار الاسنان ، وهى من المشاكل المنتشرة بين الكثير من الاسر.

و قد يكون ذلك بسبب اخطاء  عامة بين افراد الاسرة تؤدي الى حدوث اصفرار الاسنان  عندهم جميعا.

في حالات اخرى يكون السبب عوامل وراثية هي التي تؤدي لاصفرار الاسنان ، عموما ايا كان السبب ، ففي هذه الحالات يكون الحل لجوء الاسرة لتبييض اسنانهم عند طبيب تجميل اسنان محترف.

اصفرار الاسنان

اصفرار الاسنان

ايضا من الامور التي تكون مشتركة بين افراد الاسرة ، وجود اسنان مكسورة  او فيها عيوب تحتاج لاصلاح، او اضطرار افراد الاسرة لخلع بعض الاسنانهم، كل هذه المشاكل تؤدي الى احتياج الاسرة لزراعة الاسنان.

بالطبع من المعروف ان الاطفال الاصغر من 6 سنوات لا يحتاجون لمركز زراعة الاسنان ، اما الكبار الذين اضطروا من قبل لخلع بعض الاسنان فلابد من استخدام واحد حلين .

 

2
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>