Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

طبيب الاسنان محمد عماد يوضح كيف يتخصص دكتور تجميل الاسنان في مجاله

طبيب الاسنان محمد عماد يوضح كيف يتخصص دكتور تجميل الاسنان في مجاله
icon
طبيب الاسنان محمد عماد يوضح كيف يتخصص دكتور تجميل الاسنان في مجاله

1 Comment

طبيب اسنان

طبيب اسنان

يقول طبيب الاسنان محمد عماد انه لا يمكن لخريج كلية طب الفم والأسنان العادية ان يكون دكتور تجميل اسنان في المستقبل ،وذلك لان تجميل الاسنان هو فرع من فروع طب الفم والأسنان ولكنه لا يوجد في مصر .. فيوجد تخصص تجميل الاسنان فقط في جامعة نيويورك وبعض الجامعات العالمية .. ومن ثم يجب على خريج كلية طب الفم والأسنان ان يسافر ليدرس هذا التخصص في الخارج وليتقنه ويحصل على شهادة منه ،عليه ان يقوم بإجراء عدد معين من عمليات تجميل الاسنان ..

ويشير طبيب الاسنان محمد عماد الى انه لا يمكن لاى فرد ان يكون دكتور تجميل اسنان إلا من خلال موهبة تمكنه من ذلك .. فحس التجميل شيئا اساسيا لدي دكتور تجميل الاسنان ،عليه ان يكون ماهرا فيه ولديه عين تبصر ادق الاختلافات وأدق التفاصيل التى ينتج عنها تغير كبيرا في شكل وجمال الفرد ككل ..

ويضيف طبيب الاسنان محمد عماد ان طب تجميل الاسنان في مصر شهد مؤخرا تطورا كبيرا ،جعل الجمهور من العامة مدركا لماهية تجميل الاسنان والأدوات المستعملة فيه ..

1
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

One Response to “طبيب الاسنان محمد عماد يوضح كيف يتخصص دكتور تجميل الاسنان في مجاله”

  1. […] […]

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>