Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

تجميل الاسنان يهبك عمرا اصغر

تجميل الاسنان يهبك عمرا اصغر
icon
تجميل الاسنان يهبك عمرا اصغر

No Comments

تجميل الاسنان يعطى عمرا اصغر

تجميل الاسنان يعطى عمرا اصغر

 

يهتم دكتور محمد عماد مؤسس  مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال بالجانب النفسي للمريض ،فدكتور محمد عماد درس علم نفس للتعامل مع مريض الاسنان الذى يريد اجراء تجميل لاسنانه ،بالاضافة الى اظهار العيوب والمميزات لكل اجراء من اجراءات تجميل الاسنان .. فهناك اكثر من طريقة لتجميل الاسنان مثل استعمال الزيركون والايماكس ومن واجب دكاترة تجميل الاسنان ان تظهر عيوب ومميزات كل طريقة لتجميل الاسنان ،كى يتم تجنب اى مفاجأت قد يشعر بها المريض .. 

لانه لا يجوز ان يأخذ طبيب الاسنان اى اموال من المريض دون ان يكون راض ومقتنع تمام الاقتناع باجراءات التجميل التى تمت له باسنانه ،فالموضوع برمته مرتبط بأمانة الطبيب وحسن تعامله نفسيا مع المريض ..

ارتباط العمر بالاسنان ..

يؤكد دكتور محمد عماد على مبدأ ان العمر هو فقط رقما ،وذلك لان كثيرا من الناس يربط بين العمر والاسنان بسبب سقوطها مع التقدم في العمر ولكن دكتور محمد عماد يؤكد ان هناك حالات كثيرة قد تم اجراء تجميل اسنان لها مما ادى الى تغير شكلها الى الاصغر سنا ،وهذا ما يثبت ان العمر رقم فقط ولا يتحكم اطلاقا فيث الشكل .. بل نحن المسئولون عن ذلك 

فدكتور محمد عماد يؤمن تماما ان الاعتناء باالاسنان يعطى الفرد سنا صغيرا ،ويستشهد على ذلك بان هناك من يهمل باسنانه وسنه صغير وتجد شكله اكبر من سنه الحقيقي ،وهناك على النقيض من يهتم باسنانه وابتسامته ليبدو اصغر سنا مما هو عليه ..

 

 

 

  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>