Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

طريقة عمل ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي

icon
طريقة عمل ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي

No Comments

ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي دنتال

ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي دنتال

يوجد بمركز تجميل الاسنان وايتى دنتال أحدث وأفضل طرق تبييض الاسنان على الاطلاق التى تتم عن طريق الجهاز الامريكي “بيو ليزر” وهو جهاز حديث وتعتبر عيادة الاسنان وايتى دنتال هى العيادة الاولى في مصر التى تقوم باقتناء جهاز الليزر الحديث ..

عن طريقة عمل الجهاز ..

يقول دكتور محمد عماد أخضائى تجميل الاسنان ان جهاز الليزر يعتمد على تكنولوجيا الليزر ،والتى هى موجودة منذ القدم ،ولكن هذا الجهاز الامريكي الحديث يقوم بأكثر من وظيفة لعلاج وتجميل الاسنان ..

وما يميز هذا الجهاز هو صغر حجمه ،فالأجهزة والمعدات ذات الاحجام الكبيرة تؤثر سلبيا على نفسية المريض وترهبه ،ولكن جهاز “بيو ليزر” الحديث لا يؤثر مطلقا على نفسية المريض ولا يسبب له الضغط العصبي الذي يكون عادة لدى زوار عيادات الاسنان ..

وابرز الوظائف التى يقوم بها هذا الجهاز هى ،،

  • علاج اللثة

  • تبييض الاسنان

  • علاج الألم ..

والجدير بالذكر ان الوظيفة الاخيرة كان طبيب الاسنان قديما يقوم بعلاجها عن طريق عمل تدخل جراحي للمريض مما كان يؤلمه أكثر ،ولكن الان يتم تسليط اشعة جهاز الليزر على مكان الالم ليتم علاجه ،بشكل خاص ألم المفاصل فيعالجه جهاز الليزر عن طريق تسليط ضوء الليزر على اربطة الفك فيتم ازالة الالم وتجنب متاعب التدخل الجراحي ، بالإضافة الى علاج قرح الفم في دقيقة ونصف ..

ويتم تسليط جهاز الليزر على ربع اسنان المريض لمدة 8 دقائق وهكذا في كل ربع من اجزاء الاسنان حتى يتم تبييض الاسنان بالكامل بدون ألم او حساسية ..

2
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>