Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

علاج وتجميل اللثة في مركز تجميل الاسنان وايتى

علاج وتجميل اللثة في مركز تجميل الاسنان وايتى
icon
علاج وتجميل اللثة في مركز تجميل الاسنان وايتى

No Comments

تجميل اللثة

تجميل اللثة

 

Gummy smile  او الابتسامة اللثوية كيرا ما نلاحظها على ابتسامة البعض ،وهى الابتسامة التى يظهر فيها جزء كبير من اللثة اثناء الابتسامة واكبر اثناء الضحك مما يعطى الابتسامة شكلا غير جيدا ويشعر الفرد بعدم الثقة في نفسة ..

في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال يتم علاج وتجميل اللثة بواسطة الليزر ،فيما كان قديما يتم تجميل اللثة وعلاجها بواسطة التدخل الجراحي ..

يقول طبيب الاسنان محمد عماد ان علاج وتجميل اللثة يتم من خلال جهاز الليزر الذي نقوم في عيادة وايتى باستخدامه يدويا ونقوم به بنحت اللثة وازالة اى تصبغات من عليها تغير لونها سواء كانت تلك التصبغات نظرا لاسباب وراثية او لاسباب صحية .. بالاضافة الى ان جهاز الليزر يقوم بعلاج اللثة دون احداث اى الم او نزيف كما كان يحدث قديما ..

فتجميل وعلاج اللثة في مركز وايتى فوريا وبدون الم والسبب يرجع الى كفاءة الليزر في عدم ايال الالم الى المخ وذلك لان نبضات جهاز الليزر اسرع من الوصلات العصبية التى تنقل الالم الى المخ بالاضافة الى ان جهاز الليزر لا يسبب اى حساسية للاسنان بل انه يعالجها ويعقم الفم.

وبعد اجراء عملية تجميل الاسنان يقوم المريض بتناول الطعام والشراب بشكل عادى جدا باستثناء الطعام الساخن وفي خلال 3 ايام يتعافي الفرد ويتمتع بابتسامة جميلة وغير لثوية .. 

ومن الجدير بالذكر ان اجراء تلك العملية لا يستغرق سوى 12 دقيقة فقط وهو وقت قياسي لاجراء اى تجميل للفم والاسنان.

 

10
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>