Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

كل جديد في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال

كل جديد في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال
icon
كل جديد في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال

No Comments

تجميل الاسنان في افضل مركز تجميل اسنان في مصر

تجميل الاسنان في افضل مركز تجميل اسنان في مصر

 

يقوم مركز وايتى دنتال بتحديث الاجهزة وجلب احدثها باستمرار للحفاظ على تفوقه وتميزه عن باقي مراكز تجميل الاسنان في مصر .. حيث يتواصل مركز وايتى مع شركات تصنيع الاجهزة الحديثة باستمرار للاطلاع على كل جديد في عالم صناعة الاسنان واجهزتها ..

ومن اكثر الاجهزة تميزا في مركز وايتى دنتال لتجميل الاسنان هو جهاز تجميل الاسنان في ساعة واحدة .. ويقول دكتور محمد عماد ان هذا الجهاز لا يحتاج معه طبيب الاسنان القيام بصنع اى عجائن للحصول على مقاس فكى المريض ،فقط يقوم هذا الجهاز بتصوير فك المريض بالكمبيوتر وفي خلال 30 ثانية يقوم هذا الجهاز برسم الابتسامة على الكمبيوتر لتوضيحها امام المريض مع امكانية ادخال اى تعديلات عليها ..

بالاضافة الى ان هذا الجهاز التجميلي يقوم باختيار المادة المناسبة لكل مريض ،وكذلك يقوم بقياس نسبة العضة ويحدد على اساسها المادة المناسبة لها ..

وبذلك يتم تجميل الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال في ساعة واحدة فقط لا اكثر يكون فيها المريض راض تماما عن ابتسامة الجديدة ..

 

1
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>