Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

كيف يعالج طبيب الاسنان الحالة النفسية السيئة للمريض

كيف يعالج طبيب الاسنان الحالة النفسية السيئة للمريض
icon
كيف يعالج طبيب الاسنان الحالة النفسية السيئة للمريض

No Comments

ان طبيب الاسنان له دور في علاج الحالة النفسية السيئة التى يعانى منها الفرد الغير راض عن شكل او مظهر اسنانه ،ذلك لان طبيب الاسنان الذي يتمكن من تجميل اسنان الفرد ،يعطيه دفعة معنوية عالية تجعله يثق اكثر في شخصه ومظهره مما يلقى بظلاله الايجابية على تعامل الفرد في محيط مجتمعه سواء مع اقرانه او اقاربه او في العمل ..

 

طبيب الاسنان يعالج الحالة النفسية

طبيب الاسنان يعالج الحالة النفسية

ويفرق طبيب الاسنان محمد عماد بين نوعي الدافع الذي يدفع الفرد الى الذهاب الى عيادة تجميل اسنان ليجمل من اسنانه ،فهل الدافع كان داخلى اى من الفرد ذاته ،يحدث ذلك حين يرى شكل اسنانه غير متناسق في المرآة ،او من خلال دافع خارجى اى عبر الافراد المحيطين به ومن قالوا له ان شكل اسنانه يحتاج لتجميل او لتعديل ما ..

 

طبيب الاسنان يصنع الثقة

طبيب الاسنان يصنع الثقة

ويقول طبيب الاسنان محمد عماد ان نوع الدافع سواء خارجى او داخلى فهو كطبيب اسنان يراعيه عن اتخاذ الاجراءات التجميلية للشخص ..

فيقول طبيب الاسنان محمد عماد ان الفرد الذي يأتى من نفسه الى مركز تجميل الاسنان فانه يعانى غالبا من ثلاثة اعراض يشكلون الدافع الداخلى لتجميل الاسنان لديه ،وهم ..

-اولا : وجود نقص في الكالسيوم والأملاح مما يؤدى الى ظهور خطوط لونها بنى على الاسنان مما يعطى مظهرا غير محببا ومشوها للأسنان ..

-ثانيا: وجود فروق بين الاسنان مما يشوه من شكلها ..

-ثالثا : وجود صبغات او تلون على مينا الاسنان يؤدى الى اصفرار الاسنان ..

ويقول طبيب الاسنان محمد عماد ان وفقا لبحث المنظمة الامريكية لطب الاسنان الذي اقر ان اختيار الموظفين يتوقف على جمال وجاذبية ابتسامتهم ،وان هذا الاختيار يكون لا اراديا اى لا يتحكم فيه الفرد في انطباعاته واختياراته بين المتقدمين للعمل ..

 

طبيب الاسنان يجعلك تبتسم دون خوف

طبيب الاسنان يجعلك تبتسم دون خوف

ووجدوا ايضا على صعيد العلاقات العاطفية ان اكثر الاشياء التى تلفت نظر الفرد في شريك حياته هى شكل ضحكته وابتسامته ..

فعند تعديل ابتسامة الفرد بعد اجراءات تجميل الاسنان التى يقوم بها طبيب الاسنان المتخصص في تجميل الاسنان ،تصبح الابتسامة والضحكة اسهل وبتلقائية اكبر مما يعطى مظهرا طبيعيا للفرد ويجعله واثقا اكثر من ذاته في علاقاته مع مجتمعه ،بعد ان كان يجد عائقا نفسيا من الابتسام والضحك امام الناس ..

  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>