Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

مركز تجميل اسنان نجوم الفن و المجتمع

مركز تجميل اسنان نجوم الفن و المجتمع
icon
مركز تجميل اسنان نجوم الفن و المجتمع

No Comments

مركز تجميل اسنان نجوم الفن والمجتمع

مركز تجميل اسنان نجوم الفن والمجتمع

 

يعد تفضيل الكثير من نجوم الفن والمجتمع زيارة مركز تجميل الاسنان “وايتى دنتال” مؤشرا جيدا عن مدى جودة وكفاءة مركز وايتى دنتال في مجال تجميل الاسنان ..

أسباب تفضيل النجوم لمركز وايتى “راعي ابتسامة المشاهير” ..

الابتسامة الجميلة هى التى تغير من مظهر اى انسان مهما كانت نسبة جماله او جمالها .. على سبيل المثال هناك من يملك وجها جميلا ولكن عندما يبتسم وتظهر اسنانه يتغير انطباعنا تلقائيا ونشعر كما لو كانا نأكل طعاما شهيا ولكن ملحه زائد!

بالضبط الابتسامة هكذا ،تصنع فارقا في الحكم على جمال الفرد .. كما ان الابتسامة تؤثر على ثقة الشخص بذاته ..

وفي وايتى دنتال نؤمن تماما ان الابتسامة التى سيحصل الفرد عليها لن تكون مفروضة عليها من قبل اطباء تجميل الاسنان ،ولكنها تتم وفقا لقناعة الفرد بها ،لانها فيما بعد ستكون صورة لذاته يبنى عليها الفرد ثقته في تفاعلاته مع مجتمعه ..

والنجوم بطبيعة عملهم يظهرون كثيرا على شاشات التلفزيون ومعرضون بشكل كبير لاعين الناس ولهذا السبب يهتم النجم بكل دقة باى اجراء يقوم به على ابتسامته التى يطل بها على جمهوره .. ويفضل عددا كبيرا من الفنانين والممثلين تجميل اسنانهم في مركز وايتى بسبب دقة تفاصيل العمل والاهتمام الجم بجودة اجراءات التجميل بالاضافة الى استخدام احدث اجهزة علاج و.تجميل الاسنان.

وكذلك يفضل النجوم مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال بسبب فورية اجراءات التجميل ،ففي جلسة علاجية واحدة يمكن للنجم ان يأخذ الابتسامة الهوليودية عن طريق احدث الاجهزة في عالم تجميل الاسنان ومن ابرزهم جهاز Cerec4  الذي يستخدم في تبييض الاسنان واعطاء ابتسامة هوليود.

وفي التالى صورا لعددا من نجوم الفن الذين زاروا مركز تجميل الاسنان “وايتى دنتال” ..

 

مركز تجميل اسنان النجوم

د. محمد عماد طبيب النجوم

مركز تجميل اسنان نجوم الفن

نجوم الفن مع د. محمد عماد

مركز-تجميل-نجوم-الفن-والمجتمع

مركز-تجميل-نجوم-الفن-والمجتمع

 

الفنان بطبيعته يكون حساس لكثير من الأمور في المكان الذي يتردد عليه حيث لا يقبل أن يتنازل عن شيء منها، فلابد أن يتصف هذا المكان بالذوق الرفيع في التصميم، و بالراحة و الهدوء، و الرفاهية الشديدة، و النظافة و الجمال، في الحقيقة هذه بالضبط هي مواصفات مركز وايتي..مركز تجميل اسنان نجوم الفن و المجتمع.

 

لماذا يفضل النجوم وايتى دنتال؟

طبيب اسنان المشاهير

طبيب اسنان المشاهير محمد عماد

 ان كنتى تبحثين عن الابتسامة الهوليودية او تبييض الاسنان المناسب للون بشرتك بالتأكيد عليكى ان تثقي في افضل مركز تجميل اسنان في مصر “وايتى دنتال” ..فقط جملى اسنانك عند طبيب اسنان المشاهير محمد عماد في جلسة واحدة او زيارة واحدة فقط لمركز تجميل الاسنان وايتى دنتال لا أكثر .. وكذلك في وقت قصير للغاية ،ففي نصف ساعة واحدة ستحصلين على التجميل المرغوب لاسنانك ..

 

1
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>