Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال

مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال
icon
مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال

No Comments

تأسس مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال منذ 6 سنوات تمكن فيهم من احراز الافضلية واثباء الكفاءة عن شتى مراكز تجميل الاسنان الموجودة في مصر والوطن العربي ..

 

د. محمد عماد دكتور تجميل اسنان الفنانين

د. محمد عماد دكتور تجميل اسنان الفنانين

 

 

وايتى دنتال افضل مركز تجميل اسنان في مصر يرتاده العديد من نجوم الفن والمجتمع الراغبين في تجميل ابتسامتهم والحصول على ابتسامة المشاهير “هوليود سمايل” .. فمركز تجميل الاسنان “وايتى دنتال” هو الراعي الرسمى لابتسامة مشاهير الفن والمجتمع في مصر ..

من ابرز الفنانين الذين قاموا بتجميل اسنانهم في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال هو الفنان ايهاب توفيق ،والفنان محمد محيي والراقصة الاستعراضية “صافيناز” .. ولفيف اخر من نجوم الفن والغناء في مصر يثق في مركز وايتى ويفضله وهذا ما يعطى انطباع عن جودة الخدمة المقدمة من مركز وايتى لكل زائريه ..

مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال يعتنى اعتناءا خاصا بضم كفاءات اطباء الفم والاسنان ،ففريق عمل مركز وايتى يمتاز بخبراته التى تمكنه من العمل بكفاءة من اجل راحة وسلامة زائري مركز تجميل الاسنان “وايتى دنتال” ..

 

جهاز بيو ليزر لتجميل الاسنان هو الاحدث عالميا .. الان في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال

 

ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي دنتال

ليزر تبييض الاسنان في مركز تجميل الاسنان وايتي دنتال

تعمل دائما ادارة مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال على انتقاء افضل الاجهزة التكنولوجية وليس الحديث منها فقط ،والتى تصدر عالميا عن طريق افضل شركات صناعة تكنولوجيا اجهزة تجميل الاسنان عالميا ،والتى تقوم بدورها بالتواصل مع افضل مراكز التجميل عالميا لتزويدها بالاجهزة الحديثة ..

وبالطبع مركز وايتى دنتال على رأس مراكز تجميل الاسنان التى يتواصل معها تلك الشركات العالمية ..

ومن اهم الاجهزة التى قامت ادارة مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال بشرائها هو جهاز “بيو ليزر” الافضل في اجراءات تبييض الاسنان على الاطلاق ،بالاضافة الى وظائف اخرى يقدمها هذا الجهاز الفريد وهى تجميل اللثة وعلاجها ، وكذلك علاج الالام التى تنتج عن التهابات بالمفاصل والتى كان يتم اجراء عمليات جراحية لعلاجها ، كذلك يقوم هذا الجهاز “بيو ليزر” بعلاج قرح الفم ،فيتم من خلاله علاج قرح الفم في دقيقة بمركز تجميل الاسنان وايتى دنتال .. وكل ذلك يتم دون اشعار المريض بألالم او معاناة او حتى التسبب بحساسية الاسنان كاعرض جانبي بعد استخدام هذا الجهاز الحديث ..

جهاز بيو ليزر ايضا يقوم بنحت اللثة لتغيير شكلها ان كان بها بروز او انحسار ،كذلك يقوم بازالة كافة التصبغات التى تصيب اللثة جراء التدخين او بسبب العوامل الوراثية ..

 ومن الاشياء التى تريحك نفسيا عندما نطلعك على ما يحدث لاسنانك اثناء تنبييضها بمركز تجميل الاسنان وايتي دنتال هي ان طاقة الليزر هى طاقة معقمة ،فلن يكون هناك اى مجال للاصابة باى مرض او عدوى اثناء عمل علاج تبييض اسنان او اى اجراء اخر بواسطة الليزر ،بالاضافة الى اننا في مركز تجميل الاسنان وايتى نهتم باجراءات السلامة كوضع نظارة لحماية الاعين من اشعة الليزر ..

وفي التالي يقوم طبيب الاسنان محمد عماد بتوضيح انواع تبييض الاسنان عموما وهم نوعان ،،

 

انواع تبييض الاسنان

انواع تبييض الاسنان

اولا التبييض الضوئي وهو الذي يندرج تحته التبييض بالليزر والتبييض بجهاز الزووم ، وهو الذي يتم عن طريق الضوء ..

ثانيا التبييض الكيميائي وهو الذي يتم من خلاتل وضع مادة التبييض الكيميائية على الاسنان لمدة 8 ساعات ولكن من ابرز مشكلات هذا النوع هو الاضرار بمينا الاسنان والتسبب في هشاشة الاسنان نتيجة افقاده للسنة مادتى الكاليسيوم والصوديوم

وايتى مركز تجميل اسنان ملكات جمال مصر 2014

 

مركز تجميل اسنان ملكات جمال مصر

مركز تجميل اسنان ملكات جمال مصر

 

أشرف دكتور محمد عماد مؤخرا على تجميل اسنان ملكات جمال مصر لعام 2014 ،وقام بتوقيع الكشف الطبي عليهن عند حضورهن الى مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال افضل مركز تجميل اسنان في مصر والمركز الاكثر شهرة على مستوى العالم العربي ايضا ..

يأتى ذلك بناء على حرص مركز وايتى ان تكون ملكات جمال مصر هن خير مثال وواجهة يمكن ان تتطلع عليها اعين العالم في المشاركات الخارجية الخاصة بمسابقاتملكات جمال العالم ..

1
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>