Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

مركز زراعة اسنان يحقق حلمك بدون ألم

مركز زراعة اسنان يحقق حلمك بدون ألم
icon
مركز زراعة اسنان يحقق حلمك بدون ألم

No Comments

تتعدد مراكز زراعة الاسنان حول العالم وتختلف الاساليب والأمكانيات من واحد الي الاخر لكن تظل اساسيات العمل بداخل تلك المراكز واحدة.

مركز زراعة اسنان بدون ألم

مركز وايتي

لكن لا شك أن تأثير تلك الأساليب والأمكانيات يؤثر بقوة في احساس المريض واستيعابه، و كذلك سرعة العلاج والتقليل من المعانة.

لذلك يبحث الجميع عن مركز زراعة اسنان يستخدم أحدث اساليب والأمكانيات والأجهزة في علاجه للحالة الكثيرة التي تتطلب من تلك المراكز المهارة والثقة والجدية والاتقان لكي تقوم بما يتمناه ويرجوه المريض منها علي أكمل وجه، فيجب أن تكون الأساليب والأمكانيات الحديثة متوفرة لكي لا يشعر المريض بأي الم.

مركز تجميل اسنان وايتي الموجود في قلب القاهرة بمدينة نصر في شارع حسن مأمون يسعي دائماً الي استخدام أحدث الأجهزة التي تتطابق تماماً مع أحدث الأجهزة المستخدمة في المراكز العالمية لزراعة الاسنان حول العالم.

كما يوجد بها فريق علاجي متميز يقوم بالأشراف عليه ومتابعته الدكتور محمد عماد، وهو من أشهر أطباء الأسنان الموجودين في مصر والعالم العربي.

تحديث

زراعة الاسنان عملية تمر بعدة مراحل، فهناك بعض حالات زراعة الاسنان تتطلب نوع معين من الجراحات التي تسمى جراحات ما قبل التعويض،  و يقصد بها العمليات التي يتم بها تهيئة العظام و الانسجة المغطية لها لاستقبال التعويضات التي سيتم زرعها في عظام الفك.

1
  • Share This

About the author

icon

Dr Mohamed Emad

Related Posts

Submit a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>