Style Sampler

Layout Style

Patterns for Boxed Mode

Backgrounds for Boxed Mode

جميع الحقول مطلوبة.

أغلق طلب الحجز

فلسفة وايتى

clinic10

فلسفة وايتى دينتال

عند دخولك مركز تجميل الاسنان وايتى ستلاحظ الفارق الواضح بينه وبين اى مركز لعلاج الاسنان في مصر .. فالمركز يراعي الجوانب النفسية لمرضى الاسنان ،ذلك لانهم بالاضافة الى آلام اسنانهم فان بعضهم يعانى مما يسمى برهاب عيادات الاسنان.
ومن أجل ازالة هذا التخوف قمنا في مركز وايتى بانشاء “whity café” لمساعدة المرضى على الشعور بالراحة والاسترخاء من خلال تناول المشروبات والدردشة والجلوس بركن التدخين لمن يريد ذلك.
تلك الاشياء او التفاصيل الصغيرة تؤثر في نفسية المرضى وتغير من انطباعهم عن اى عيادة اسنان زاروها من قبل ،وهذا ما نهدف اليه في مركز وايتى دنتال ،وهو تغيير مفهوم او انطباع زيارة عيادة الاسنان عند الجمهور ورفع وعيه عن مفهوم تجميل الاسنان.

التعقيم & والسلامة
في مركز تجميل الاسنان وايتى دنتال لا يتم التعقيم في الغرفة التى يعمل فيها طبيب الاسنان كما هو معهود في اى عيادة لعلاج الاسنان ،في مركز وايتى تم تخصيص غرفة منعزلة للقيام بإجراءات التعقيم فيها حرصا منا على الوصول الى اقصى درجات الامان والسلامة لزائري مركز وايتى.
وتأتى هذه الخطوة طبقا لتعليمات المؤسسة الامريكية لعلاج الاسنان وهو تخصيص غرفة للتعقيم فقط ،وقبل القيام بوضع ادوات علاج الاسنان بداخل جهاز التعقيم يتم تعقيمها يدويا قبل وضعها بجهاز التعقيم ويتم تعبئتها او لفها بطريقة معينة قبل وضعها بالجهاز لتخرج وكأنها للتو مصنعة ومعقمة.
والجدير بالذكر ان عملية التعقيم لها فريقا خاصا يقوم بإجراءاتها فقط في عيادة وايتى دنتال.